قال الفنان ضياء عبد الخالق، إن كل مرحلة في حياته الفنية كانت دفعة للانتقال لمرحلة أخرى، لافتا أن الفنان عادل إمام رفض أن يشارك في أحد المشاهد في فيلم "رسالة إلى الوالي"، لكنه رغب في أن يشارك بالفيلم بمساحة أكبر من هذا المشهد.
وأضاف "عبد الخالق"، خلال حوار ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن الفنان عادل إمام رشحه لتصوير مشهد في "هاللو أمريكا" إلا أن الدور لم يكن بالنجاح الذي كان يتوقعه.
ولفت أن الفنان عادل إمام كان لديه إصرار في أن يجعل الناس تتعرف عليه، وكان مؤمن بأن لديه موهبة، ويحتاج فرصة، وبالفعل أتت من خلال فيلم "أمير الظلام"، الذي يعتبرها انطلاقته السينمائية ثم أعقبها فيلم "تيتو".
اقرأ ايضاً - دينزل واشنطن ينضم لأبطال الجزء الثاني من فيلم «Gladiator»

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





