رئيس حزب الجيل يشيد بقرار العفو عن جميع الغارمين و الغارمات

الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى

رحب ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية عضو المجلس الرئاسي للتيار الإصلاحي الحر بقرار الرئيس السيسي بالعفو عن جميع الغارمين والغارمات الذين يقضون مدة العقوبة في مراكز التأهيل والإصلاح وعددهم 40 غارمة و45 غارم وتقديم لهم مساعدة مالية تمكنهم من مواجهة مصروفات شهر رمضان الكريم وأعتبره هدية كريمة وعظيمة أدخلت الفرحة والبهجة والسرور إلى قلوب كل أفراد أسر الغارمين والغارمات الصادر ضدهم أحكام قضائية.

منوهاً أن الرئيس السيسي أصدر قرار الإفراج بموجب صلاحياته الدستورية ليسجل في التاريخ أنه الرئيس الوحيد من بين رؤساء الجمهورية المصرية منذ تأسيسها يتوسع في إستخدام صلاحياته الدستورية بالعفو عن المحكومين بمدد سالبة للحرية وأنه أيضا الرئيس الوحيد الذى استخدم صلاحياته الدستورية للعفو عن الغارمين والغارمات .

وأضاف الشهابي ان قرار الرئيس الذى أعلنه في إحتفالية عيد الام يؤكد اهتمامه بالأسرة المصرية وتفاصيل حياتها وجمع شملها في الشهر الفضيل وإدخال البهجة والسرور إلي كل أفرادها .


مشيداً بقرار الرئيس اليوم بتمكين المرأة العاملة من عضوية مجالس إدارات الهيئات العامة والشركات التابعة للدولة شركات قطاع الأعمال العام والقطاع العام وكذلك دعم البيئة التشريعية والمؤسسية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة للمرأة المصرية.

مؤكداً أن المرأة المصرية نالت مكاسب كثيرة في كل المجالات في عهد الرئيس السيسي و اصبحت محافظ ونائب محافظ وقاضية ووكيل للنائب العام وزاد عددهن فى مجلس الوزراء ومجلسى النواب والشيوخ وتفوقت الدولة المصرية في ذلك على كل دول العالم .