القصة الكاملة لتغريم مي العيدان 500 دينار بعد إساءتها لأحمد بدير

 مي العيدان وأحمد بدير
مي العيدان وأحمد بدير

قضت محكمة تمييز الجنح في الكويت، أمس الأحد، بتأييد تغريم الإعلامية مي العيدان 500 دينار كويتي، بتهمة الإساءة لأحمد بدير في قضية بدأت قبل عامين.

وعلقت الإعلامية مي العيدان، على حكم تغريمها لصالح الفنان أحمد بدير؛ حيث قالت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ياحليلك أحمد بدير فرحان بغرامة 500 دينار لدولة أصلا مو لك وليش ماقالولك محامينك إن الحكم بعدم جواز الدعوة المدنية إذا المحكمة ماعطتك قبول تعويضك.



وأضافت مي العيدان، "منين حاطلع فلوس ياجميل الـ 500 بروح أدفعها الصبح مع أي مندوب.. وأنت خليك تجري ورايا بالمحاكم وأنت عمرك 77 سنة ربنا يديك طولة العمر".

وتابعت، "لسه المشوار طويل عليك.. أنا عيوني للدولة ولكن بس 500  دينار احنا نحترم أحكام القضاء سواء لنا أم علينا".

تفاصيل الأزمة بين الإعلامية مي العيدان والفنان أحمد بدير

وكانت بدأت الأزمة بين الإعلامية مي العيدان والفنان أحمد بدير في العام الماضي، عندما وصفت الأولى في برنامجها الفنان المصري أحمد بدير بشكل مسيئ، ‏تعليقًا على صورة له مع ابنته، والتي نشرتها عبر حسابها على انستجرام. ‏

وكتبت مي العيدان والله طلعت بنته مُزَّه.. بنت الأقرع، وأدى ذلك إلى تعرضها للهجوم من قبل متابعيها، وردت سارة أحمد بدير، ابنة الفنان الكبير، على الإعلامية الكويتية في منشور عبر حسابها على فيسبوك وكتبت: أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمح لك تتكلمي عليه نص كلمة أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله.

وبعدها اتهم الفنان أحمد بدير، مي العيدان بالسب والقذف، وأقام دعوى قضائية ضدها، ‏‏وعلى الرغم من الغضب الذي واجهته الإعلامية من متابعيها، فإنها حُكم عليها بالبراءة من التهم الموجهة إليها.

اقرأ أيضا| في ذكرى رحيله الأولى.. تعرف على قصة زواج زكي فطين من سعاد حسني