انتداب المعمل الجنائي لفحص حريق مخزن قطن ببنها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت جهات التحقيق بانتداب المعمل الجنائي؛ لفحص أسباب حريق مخزن قطن بقرية طحلة التابعة لمركز بنها وحصر كافة التلفيات والخسائر، واستعجال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال صاحب تلك المخزن.

كانت تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من السيطرة على حريق نشب بمخزن قطن بقرية طحلة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، دون إصابات بشرية، بواسطة سيارتي إطفاء؛ حيث التهم الحريق حوالي 200 كيلو من القطن الموجود بالمخزن، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا| «طعنها واختفى».. كواليس الشروع في قتل خبيرة تجميل بالقليوبية

 
تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية، يفيد بنشوب حريق بمخزن قطن على مساحة 50 مترا بقرية طحلة دائرة مركز شرطة بنها.
 
جرى على الفور الدفع بسيارتي إطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتبين أن الحريق نشب بمخزن على مساحة 200 مترا، وأن الحريق كان بأجولة قطن على مساحة 50 مترا فقط، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال مالك المخزن، وتقدير خسائره.