ترتيب الدوري السعودي بعد ثنائية «نصر رونالدو» وخماسية «اتحاد حجازي»

دوري روشن السعودي
دوري روشن السعودي

أقيم اليوم السبت عدد من المواجهات المهمة ضمن منافسات الجولة الـ 21، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، ولعل أبرزها مباراة النصر السعودي الذي يلعب بين صفوفه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام أبها، كذلك مباراة الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان أحمد حجازي، وطارق حامد، أمام نظيره الفتح.

كما أقيمت اليوم ضمن مواجهات الجولة 21، من الدوري مباراة الهلال أمام الاتفاق والتي حسمها الهلال بثلاثية نظيفة، وسقط الشباب في فخ التعادل أمام نظيره الرائد.

حقق فريق النصر السعودي الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، ثلاث نقاط ثمينة في صراع صدارة الدوري السعودي، بعد أن فاز على نظيره أبها، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من مسابقة الدوري السعودي.

بهذه النتيجة يستمر النصر رونالدو، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، بعد أن قلص الفارق إلى نقطة واحدة مع المتصدر الاتحاد.

أما فريق اتحاد جدة، الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان، أحمد حجازي، وطارق حامد، حقق فوزًا كبيرًا على نظيره الفتح، بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات ذات الجولة.

ليرفع الاتحاد رصيده إلى 50 نقطة في الصدارة، ويشعل السباق في الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا | شاهد هدف رونالدو الصاروخي أمام أبها في الدوري السعودي

ويأتي ترتيب جدول الدوري السعودي كالآتي:
1- الاتحاد (50 نقطة)
2- النصر (49 نقطة)
3- الشباب (44 نقطة)
4- الهلال (39 نقطة)
5- التعاون (35 نقطة)
6- الفتح (32 نقطة)
7- ضمك (28 نقطة) 
8- الطائي (26 نقطة)
9- الرائد (25 نقطة)
10- الفيحاء (24 نقطة)
11- الاتفاق (23 نقطة)
12- أبها (23 نقطة)
13- الوحدة (22 نقطة)
14- الخليج (17 نقطة)
15- العدالة (17 نقطة)
16- الباطن (9 نقاط)