انقلاب سيارة نقل من أعلى طريق كوبري دفرة كفر الزيات الحر بالغربية 

 انقلاب سيارة من أعلى طريق كوبري دفرة كفرالزيات الحر بالغربية 
انقلاب سيارة من أعلى طريق كوبري دفرة كفرالزيات الحر بالغربية 

كتب: عصام عمارة 

شهد طريق دفرة كفرالزيات الحر بمحافظة الغربية انقلاب سيارة نقل  ثقيل تحمل احد الكونترات المخصصة للبضائع من أعلى احد الكباري بالطريق، مما أدى لاصابة سائقها في العقد الرابع من العمر  بكدمات وسحجات وجروح وكسور متفرقة.. تم نقل المصاب إلى مستشفى المنشاوي بطنطا، لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا| «نخلة» تقسم سيارة لنصفين وتهشم 2 آخرين بالقاهرة

كانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف بالغربية، قد تلقت بلاغاً من الأهالي يفيد بانقلاب سيارة نقل ثقيل «تريلا» من أعلي كوبري «دفرة - كفر الزيات» في الطريق الواصل بين مدينة كفر الزيات وطنطا، آسفر عن إصابة السائق باصابات بالغة.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من غرفة طوارئ الإسعاف بوقوع  حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل تحمل احد كونترات البضائع من  أعلى احد الكباري بطريق دقرة كفرالزيات الحر وتم  نقل المصاب إلى مستشفى المنشاوي بطنطا، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.. انتقلت شرطة النجدة والمرور الي موقع الحادث. 
ودلت المعاينة  الأولية على  سقوط سيارة نقل ثقيل «تريلا» من أعلي كوبري «دفرة - كفر الزيات، بعد أن اختلت عجلة القيادة بيد السائق بسبب السرعة الزائدة، وتم الدفع بسيارة إنقاذ المرور  لرفع أثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة أمام حركة مرورالسيارات  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  حيال تلك.