محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع بنكي مصر والأهلي لتحسين بيئة الاستثمار

محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع بنكي مصر والأهلير
محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع بنكي مصر والأهلير

وقّع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بروتوكول تعاون مع هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ومحمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر وذلك لتسوية أحد الملفات العالقة بين محافظة الجيزة وبنكي مصر والأهلي المصري لتحسين بيئة الاستثمار بالمحافظة. 

وأعرب اللواء أحمد راشد عن ترحيبه بتوقيع هذا البروتوكول الذي يأتي مواكبا لتوجهات الدولة بالتيسير على المستثمرين وتوفير بيئة عمل جاذبة للاستثمار لافتا أن محافظة الجيزة حريصه علي تذليل كافه العقبات أمام المستثمرين بما يخدم إقامه مشروعات تساهم في توفير فرص عمل وتحقق تنميه تساعد على تحسين مستويات المعيشة التي بدورها تعمل على تقليص معدلات البطالة والاستفادة منها في تطوير البنية الأساسية ودعم مشروعات التنمية.

وأكد محافظ الجيزة على التعاون مع بنكي مصر والأهلي المصري وتنسيق الجهود لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لتنمية تلك المشروعات وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة. 

ومن جانبه، وجه محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر الشكر لمحافظة الجيزة للتعاون المثمر والسعي الجاد نحو حل المشكلات العالقة. 

كما أكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري على استكمال التعاون مع محافظة الجيزة لتشجيع الاستثمار لدفع عجلة التنمية.

اقرا ايضا | محافظ الجيزة: رصف وتطوير محاور البراجيل وترعة الزمر بمركز أوسيم | صور