مدرب منتخب مصر: مستوى الأهلي والزمالك لا يقلقني

مدرب منتخب مصر
مدرب منتخب مصر

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على مستوي لاعبي الأهلي والزمالك وذلك قبل مواجهتي منتخب مصر ومالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في غاية الأهمية بالنسبة للجميع.

وقال فيتوريا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب إعلان قائمة المنتخب المصري لمواجهتي مالاوي:

وواصل فيتوريا: " مستوى الأهلي والزمالك لا يقلقني، فالمنتخب عالم منفصل عن الأندية، انطلاقًا من يوم الاثنين سنعيش في أجواء مختلفة."

وشدد :" نراعي البرامج الخاصة للاعبين، وهناك تواصل دائم معهم".

وأضاف :" متابعته للمنتخب الأوليمبي، وأضاف أن قائمة المنتخب المصري تشهد تواجد 10 لاعبين أعمارهم بين 22 و25 عامًا، بالاضافة لتواجد برنامج خاص للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 22 عامًا.

وتابع "المواجهتان في غاية الأهمية بالنسبة لنا، نلعب للفوز فقط، تم اختيار 24 لاعبًا للمعسكر الذي سيبدأ يوم 20 من شهر مارس الجاري، وينتهي يوم 28 من الشهر ذاته، كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان، نظام المعسكر سيكون مختلفًا بالتأكيد بسبب شهر رمضان، قمنا بالتجهيز لكل شىء."

وحول ظروف مواجهة مالاوي في الجولة الرابعة من عمر التصفيات عقب مواجهة المنتخب ذاته في الجولة الثالثة بالقاهرة قال فيتوريا: "مواجهة مالاوي ستكون في الثالثة عصرًا قبل الإفطار، لكننا نعمل على تجهيز أنفسنا لمواجهة جميع العقبات، مثل درجة الحرارة المرتفعة وكذلك هطول الأمطار."

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قائمة اللاعبين النهائية لمعسكر شهر مارس الجاري لخوض مباراتي  مالاوي يومي ٢٤ و ٢٨ مارس الجاري في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.

وضمت القائمة ٢٤ لاعبًا وهم:

حراسة المرمى : محمد الشناوي -أحمد الشناوي - محمد صبحي 

خط الدفاع : محمد هاني - هشام صلاح - محمد حمدي - أحمد فتوح - أحمد حجازي - علي جبر - محمد عبد المنعم - أسامه جلال 

خط الوسط : طارق حامد - إمام عاشور - محمود حماده - مروان عطيه - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش -أحمد عبد القادر.

خط الهجوم:  مصطفي محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

ويحتل منتخب مصر المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن باقي المنافسين إثيوبيا ومالاوي وغينيا.

موعد مباراتي مصر ومالاوي

من المقرر أن تقام مباراتي مصر مع مالاوي  يوم 24 مارس الجاري  في التاسعة مساءً باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة .

على أن تقام المباراة الثانية يوم 28 مارس في مالاوي في الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة الرابعة .

فيتوريا يعلن قائمة المنتخب لمواجهتي مالاوي ..ضم كهربا ومصطفى فتحي