محافظ أسوان يهنئ الأم المثالية على المحافظة بعد رحلة عطاء وتضحية وتحديات 

 السيدة رضا عبد الحميد إسماعيل الفائزة بلقب الأم المثالية
السيدة رضا عبد الحميد إسماعيل الفائزة بلقب الأم المثالية

قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التهنئة إلى رضا عبد الحميد إسماعيل الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة أسوان، والتى تقيم بقرية سلوا بمركز كوم أمبو.

جاء ذلك عقب إعلان الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الأجتماعى عن الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية وعلى مستوى المحافظات لهذا العام.

اقرأ أيضا | نائب محافظ المنيا يهنئ الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة

وقال المحافظ سيتم تنظيم حفل لتكريم الأمهات المثاليات خلال الفترة المقبلة بالشكل الذى يليق بالمرأة الأسوانية، موجها التهنئة لكل أم وإمرأة بمناسبة يوم المرأة المصرية، وعيد الأم والتى أكدت تفوقها فى كافة ميادين العمل التنفيذى والعام والمجتمعى.

ومن جانبه أوضح محمد يوسف مدير عام التضامن الإجتماعى بأسوان بأن فوز رضا عبد الحميد إسماعيل  ٦٨ عامًا جاء بعد رحلة حافلة بالعطاء والتضحية والتحديات، حيث أنجبت رضا ٤ أبناء، فى حين توفى الزوج فى مقتبل العمر منذ ٣٦ عامًا، لافتا إلى أن الحاجة رضا رفضت الزواج، وتفرغت لتربية أبنائها وتعليمهم على الرغم من أن مصدر الدخل الوحيد لها هو المعاش البسيط الذى كانت تحصل علية بعد وفاة الزوج الذى كان يعمل بالهيئة العامة للسكك الحديد، حيث أشترت ماكينة خياطة للمساعدة فى تلبية إحتياجات الأبناء وأستطاعت تعليم الأربعة ابناء وحصولهم على مؤهلات عليا، كما أنها أستطاعت تزويج جميع الأبناء.