طرح بوستر مسلسل «حرب» لأحمد السقا والعرض في آخر 10 أيام من رمضان

أحمد السقا 
أحمد السقا 

يستعد أحمد السقا ومحمد فراج، للمارثون الدرامي في شهر رمضان من خلال مسلسل "حرب" المكون من 10 حلقات، إنتاج شركة سينرجي، ونشر أحمد السقا والمؤلف هاني سرحان، عبر حسابتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، بوستر المسلسل ومن المقرر عرضه في آخر 10 أيام من شهر رمضان.

وأسند مسئولو المسلسل تصوير بوحدة ثانية للمخرج بيتر ميمي، إضافة إلى الوحدة الأساسية للمخرج أحمد نادر جلال، وذلك لسرعة إنجاز تصوير المسلسل وعرضه فى موسم دراما رمضان، ومن المقرر أن يعرض العمل فى العشرة أيام الأخيرة من شهر رمضان.

"حرب" مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه في العشر الأواخر من الشهر الكريم لعام 2023، ويشارك في بطولة المسلسل الذي يناقش إحدى القضايا الهامة، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

وفي سياق آخر يشارك الفنان أحمد السقا في مسلسل «الكبير أوي 7»، بطولة الفنان أحمد مكي، كضيف شرف خلال حلقتين، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

يذكر أن، آخر أعمال أحمد السقا في مسلسل «الاختيار 3»، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه بعد تسليطه الضوء على الفترة التي تولى بها الإخوان الإرهابيون الحكم، وكشف عن تسريبات مسجلة لـ خططتهم في هدم مصر، فضلا عن خططتهم في الاستيلاء عى الحكم لـ صالحهم.