يوسف منصور: أحمد العوضي مؤهل للوصول إلى للعالمية لهذه الأسباب | خاص

يوسف منصور
يوسف منصور

قال الفنان يوسف منصور، إنه متابع جيد للأعمال المصرية رغم إقامته أغلب الوقت في الولايات المتحدة، وأنه يهتم كثيرا بنجوم الأكشن، مؤكدا أنه لاحظ طفرة كبيرة بمستوى الأعمال والنجوم التي تقدم غير الشاسة الفضية.

وأكد منصور في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أنه يرى أن النجم أحمد العوضي يمتلك كل العناصر التي تؤهله إلى الوصول للعالمية ، مشيرا إلى أنه يمتلك قواما رياضيا جيدا جدا ، إضافة إلى وجهه المميز حيث تحفظه العيون والذاكرة دائما من أول وهلة .

موضحاً: "الأكشن مش قصة حركات بس، وأحمد العوضي يمتلك كل المقومات اللي تخليه ممثل عالمي في الأكشن،  والكاميرا بتحبه، وليه كاريزما خاصة جدا، والعين تحفظه بسرعة".

وتابع: "العوضي يمتلك موهبة تمثيل قوية، فالاكشن له مهارات عديدة وانا شوفته بيتمرن على رياضات عنيفة بشكل أكدلي أنه فعلا رياضي، ده غير مشاهده مع محمد عادل إمام، فبيقدر انه يقدم الجديد ديما، وبيقنعني جدا الحقيقة"

وأشار إلى أن: "المُشاهد بيحب الواقعية من الممثل حتى فالاكشن، فلو الممثل رياضي أصلاً المشاهد هايصدقه في كل حركة ليه او قدام الكاميرا، وده غير موهبته لأنه ممثل قوي جدا سواء في الدراما وحتى السينما".

يذكر أن، الفنان يوسف منصور قدم ما يزيد عن 14 فيلما، وأشهرهم: "قبضة الهلالي" بطولة ليلى علوي وحمدي الوزير، و"جحيم امرأة" بطولة فيفي عبده، و"البلدوزر".