شوبير يكشف خطة كولر أمام القطن وحقيقة استبعاد الشناوي

الشناوي
الشناوي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن خطة المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، خلال مواجهة القطن الكاميروني، وحقيقة استبعاد الحارس محمد الشناوي من حراسة عرين المارد الأحمر بعد تراجع مستواه في المباريات السابقة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورتس إف إم": "محمد الشناوي حارس مصر الأول ولا غبار عليه وطبيعي يجلس بديلا في عدد من المباريات.. ويحدث في العالم كله".

وأضاف شوبير: "هناك أنباء كثيرة عن تولي علي لطفي حراسة مرمى الأهلي أمام القطن.. وأنباء أخرى تتحدث عن رغبة ميشيل يانكون مدرب الحراس في استمرار الاعتماد على الشناوي".

وعن التشكيل المتوقع للأهلي، قال شوبير: "ثنائية محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في لقاء صن داونز لم تكن الأفضل.. وأتوقع أن يجلس أحدهما على مقاعد البدلاء، ويتم الدفع بخالد عبد الفتاح أو رامي ربيعة بجانب عبد المنعم".

وتابع: "خالد عبد الفتاح من الممكن أن يشارك في مركز الظهير الأيمن بدلًا من محمد هاني إلا أنه بشكل مؤكد سيلعب بشكل أساسي أمام القطن الكاميروني، سواء في قلب الدفاع أو الجبهة اليمنى، بالإضافة إلى علي معلول في الجبهة اليسرى".

وواصل شوبير: "في خط الوسط متوقع أن يعود عمرو السولية بدلا أليو ديانج بجانب حمدي فتحي".

وأكد شوبير: "في الهجوم، ضمن بيرسي تاو المشاركة أساسيا بعد ظهوره بشكل جيد أمام صن داونز.. وبعد عودة الشحات جعل كولر في حيرة، هل يتم تغيير مركز بيرسي تاو من أجل مشاركة الشحات بشكل أساسي، إلا أن هذا سيفقد الجنوب إفريقي الكثير من مستواه".

وتابع: "من الممكن أن يلعب طاهر أو الشحات ناحية اليسار وقد يلعب قندوسي في مركز صانع الألعاب.. ورأس الحربة سيكون من نصيب محمد شريف الذي ظهر بشكل جيد الفترة الماضية".