رمضان 2023.. أحمد العوضي يروج لـ«ضرب نار» من جديد | فيديو

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

روج الفنان أحمد العوضي لمسلسلة الجديد "ضرب نار"، والمقرر عرضة فى موسم رمضان 2023 ، عبر حسابة الرسمي بموقع الصور والفديو "إنستجرام".

ونشر العوضي فيديو تشويقي ظهر فية بجانب الفنانة ياسمين عبدالعزيز وعلق قائلاً: مسلسل الشارع "ضرب نار" حصريا علي ON.. مهره والكوماندا .

اقرأ أيضا | نجلاء بدر تكشف عن السن المناسب للزواج| خاص

العمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في إطار صعيدي، والمقرر أن يعرض في سباق دراما رمضان 2023.

وسيشهد العمل العديد من الصراعات ذات الإيقاع السريع، خاصة فى الحلقات الأولى، فيما ستظهر ياسمين عبد العزيز بشخصية «مهرة».

من ناحية أخري كشف المخرج مصطفى فكري تفاصيل مسلسل "ضرب نار"، خلال مداخلة هاتفية له، عبر برنامج كلمة أخيرة، مع الإعلامية لميس الحديدي، وقال إن العمل مليء بالأحداث، ووصل الأمر إلى أن فكر صُناع العمل في تقديم المسلسل على جزأين، لكثرة أحداثه، ولكن في النهاية اتفق صناعه على تقديمه في جزء واحد، مشوقًا جمهور ومتابعي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لهذا العمل.

وتحدث مصطفى فكري، عن المسلسل والصعوبات التي واجهت صناعه، إذ قال: مسلسل ضرب نار تحدي كبير بالنسبة لنا، وهناك فرق كبير بين غزل والخديوي ومهرة والكوماندا، وطول الوقت الشخصية وأحداث المسلسل بتتغير.

واختتم: النهاردة إحنا بنبني على نجاح تاني حصل، بعد مسلسل اللي مالوش كبير، قصة ضرب نار مختلفة تمامًا، المسلسل كاسر أي توقع، وبه كمية مشاهد مهمة في كل حلقة في مشاهد كتير، وبقالنا 50 يوما في التصوير.. وبتمنى المسلسل ينجح ويعجب الجمهور.