«باللون البرتقالي».. ياسمين صبري تتألق في إطلالة جديدة على «إنستجرام»

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحرص الفنانة ياسمين صبري على التفاعل الدائم مع جمهورها، ومشاركتهم ما يحدث معها في اليوميات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور ياسمين صبري

شاركت ياسمين صبري، جمهورها صور جديد لها وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور  والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة ياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة ناعمة وبسيطة، حيث كانت ترتدي "بلوزة" متداخلة الألوان "البرتقالي" و"الأزرق"، ونسقت معها بنطلون باللون "البرتقالي"، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها، كما تركت خصلات شعرها منسدلا علي كتفيها، مما أدي إلي إعجاب جمهورها.

ومن ناحية أخري، كشفت الفنانة ياسمين صبري في تصريحات لبرنامج MBC Trending عن أعمالها المقبلة، ومن المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وأعربت ياسمين صبري عن سعادتها بالتعاون الثالث بينها وبين الفنان محمد إمام في فيلم "أبو النسب"، المقرر عرضة في موسم عيد الفطر المقبل.

ياسمين صبري: بحب أشتغل مع محمد إمام وفي إنسجام مابينا

وأضافت: "أنا بحب أشتغل مع محمد إمام، بنخش جوا الشخصية وبيبقى في إنسجام، وهو دمه خفيف جدا، ومعانا النجم الكبير ماجد الكدواني، والفيلم إخراج رامي إمام".

 

فيلم أبو نسب

ويذكر أن فيلم "أبو النسب" ثالث فيلم يجمع بين ياسمين صبري ومحمد إمام، بعد "جحيم في الهند" سنة 2016، و"ليلة هنا وسرور" سنة 2018.

وعن ثاني أفلامها قالت: "فيلم "البعبع" مع أمير كرارة هو أكشن كوميدي وأنا دوري كوميدي، الواحد بيحاول يعمل اللي عليه وأكتر عشان الجمهور يروح يتفرج على حاجة ساعتين ويضحك وينسى أي حاجة مضايقاه"، ولم تكشف ياسمين صبري تفاصيل الفيلم الثالث أو اسمه مكتفية بالحديث عنه قائلة: "تالت فيلم أكشن ودا فيه مجهود كبير، وبدأت أتدرب عليه من دلوقتي، مقدرش أصرح بأكتر من كده وإن شاء الله ينزل في الصيف".