البغدادي: الرئيس السيسي يطالب الإعلام بتعريف المواطن بما تحقق على أرض الواقع

 نسرين البغدادي
نسرين البغدادي

أكدت نسرين البغدادي مقرر لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي دوما حريص علي ذكر العديد من الحقائق والتي تشكك فيها الشائعات التي تهدف إلي تشويهها وطمسها، كما يعمل علي بيان الظروف المحيطة سواء أكانت داخلية أو خارجية.

واضافت البغدادي في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم ، أن الرئيس يؤكد دائما وأبدا علي أهمية المشروعات الكبرى التي يتم إنجازها وتأثيرها محليا وعالميا ، حيث تقود إلى نقلة نوعية من خلال تأثيرها الممتد على المجالات الأخرى.

وتابعت: الرئيس السيسي يؤكد علي ضرورة توعية الشباب من خلال الزيارات الدائمة للمشروعات التي تم إنجازها بأيادي مصرية، ولسد المنافذ على المغرضين الذين يحاولون دائما حجب الحقائق وتزييفها من أجل تشويش تفكير وعقول الشباب.
وذكر الرئيس أهمية الحفاظ علي الرقعة الزراعية ،وأن يقوم الفلاح بالحفاظ عليها وعدم تبوير الأرض من أجل إنتاج الغذاء حيث يعاني العالم من نقصه نظرا للأزمة العالمية.

وثمنت حرص الحكومة على إتخاذ الإجراءات الملائمة والاستباقية التي تعمل علي تحجيم التحديات العالمية التى أحدثت أزمات علي الأوضاع الداخلية، لافته إلي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يطالب دوما وسائل الإعلام بضرورة تسليط الضوء على الإنجازات والمشروعات الكبرى وذلك لنشر الوعي داخل المجتمع ،ولتعريف المواطن بما تحقق على أرض الواقع.

اقرأ أيضا|البغدادي: حصر الشهداء على مدار 75 عامًا يؤشر على التاريخ الوطني لمصر| خاص