محمد رمضان يعتذر لأهالي مصر الجديد بسبب «جعفر العمدة»

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو من كواليس مسلسل “جعفر العمدة” المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”.

اقرأ أيضا اليوم.. انطلاق مهرجان الإسماعيلية الدولي للفيلم التسجيلي

وعلق محمد رمضان علي الفيديو، قائلا: “شكرا أهالي مصر الجديدة الكرام علي حسن تعاونكم معنا في تصوير مسلسل جعفر العمدة ونعتذر لكم علي الإزعاج”.
جعفر العمدة قصة وإخراج محمد سامي وسيناريو وحوار محمد سامي ومحمد طارق ومهندس الصوت محمد الدالي استايلست سعيد رمزي وموسيقى تصويرية خالد حماد منتج فني محمد سعيد خطاب ومخرج منفذ محسن عبد المنعم.

قصة "مسلسل العمدة" بطولة محمد رمضان وتدور من خلال محمد رمضان ، الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، ويعيش في حي السيدة زينب، يتزوج من 4 سيدات، في إطار اجتماعي درامي. وبحسب تصريحات تليفزيونية لمخرج العمل، فإن «العمدة» متعدد الزيجات، ويعيش مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه؟

يشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل العمدة، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد داش، طارق الدسوقي، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي.