رمضان 2023.. عرض 17 مسلسلا على منصة  watch it

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

كشف الكاتب يسري الفخراني رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن المسلسلات التي من المقرر عرضها عبر منصة watch it في موسم دراما رمضان المقبل. 

 

ونشر يسري الفخراني بوسترات المسلسلات التي سوف تعرض على المنصة، وبلغ عددها 17 مسلسلا متنوعا لكوكبة من كبار النجوم. 

 

أقرأ أيضا «البوتكس غير شكل الممثلين».. نجيب ساويرس يعلق على حفل الأوسكار 2023

وضمت القائمة كلا من مسلسلات "سره الباتع، سوق الكانتو، مذكرات زوج، ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة، كشف مستعجل، جميلة، الكبير أوي 7، عملة نادرة، جت سليمة، رسالة الإمام، علاقة مشروعة، جعفر العمدة، الكتيبة 101، حضرة العمدة، ضرب نار، الصفارة، تحت الوصاية". 

 

وكان المخرج محمد سامي كشف عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" عن انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان والذي يشارك في موسم دراما رمضان المقبل.

 

 

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، البرومو الرسمي للمسلسل، المقرر عرضه خلال موسم دراما شهر رمضان المقبل.

 

 

وتضمن البرومو الرسمي العديد من المشاهد المشوقة والمثيرة، حيث أظهر أبطال العمل، كما تضمن أيضا العديد من الأمور الغامضة، والتي ستتكشف مع انطلاق عرض المسلسل في رمضان 2023. 
وكشف الفنان محمد رمضان، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل جعفر العمدة الذي يخوض من خلاله الموسم الرمضاني 2023.


وقال محمد رمضان عن شخصية جعفر التي يجسدها خلال أحداث المسلسل: جعفر رجل مصري ينتمي للسيدة زينب وشخصية فيها ملامح مصر بشكل كبير، زي  الأصالة وأنه بيحافظ على العادات والتقاليد وبيحافظ على الزي وبيعتبره الزي الرسمي المصري  وشخصية فيها ريحة مصر، وزي إننا مش بنحس بشهر رمضان غير في مصر مهم يكون في شهر رمضان مسلسل يكون فيه الطابع المصري العريق، واللي اتربينا عليه من زمان.