وزير الرياضة لاتحاد الكرة: عليكم تحمل المسئولية لتوفير كافة متطلبات المنتخبات 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، للوقوف على كافة الاستعدادات الخاصة بالمنتخبين الأول والأولمبي قبيل خوض المنافسات المقبلة خلال شهر مارس.

وتتضمن أجندة مارس، مباراة للمنتخب الأول المصري مع منتخب مالاوي والتي ستقام يوم 24 شهر مارس الجاري في استاد القاهرة والمؤهلة لكأس الأمم الـفريقية، ومباراة المنتخب الأولمبي مع نظيرة الزامبي على استاد الدفاع الجوى. 

وأكد وزير الشباب والرياضة، أهمية الاستعداد للمباراتين  بالشكل الامثل من كافة النواحي والاجراءات التنظيمية كما اكد علي توفير كافة سبل نجاح المبارتين. 

وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة توفير كافة المتطلبات والاحتياجات الخاصة باستعدادات المنتخبين لخوض المنافسات خلال الفترة المقبلة لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير كرة القدم المصرية.

جدير بالذكر ان مباراة منتخب مصر ستقام مع منتخب مالاوي في التاسعة من مساء يوم 24 من شهر مارس المقبل، في القاهرة.فيما ستقام مباراة الإياب في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في الثالثة من عصر يوم 28 من شهر مارس المقبل. 

كما ستقام مباراتي المنتخب الأولمبي مع نظيره الزامبي يومى 22 مارس باستاد الدفاع الجوى، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.