«1000 جنيه لكلا منهم».. تكريم المعلمين المتطوعين ببعض مدارس القاهرة |صور

جانب من  الحدث
جانب من الحدث

نجح سعيد عطية، مدير عام إدارة المستقبل التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، في توفير 119 الف جنيه لتوزيعهم علي 119 معلما يعملون بالمدارس بشكل تطوعي طوال الفصل الدراسي الثاني ، دون تقاضيهم لأجر .

و قام سعيد عطية مدير عام ادارة المستقبل التعليمية ،والمهندس محمد خلف الله ، رئيس جهاز مدينة 15 مايو ، بتكريم 119 معلما داخل جهاز مدينة 15 مايو ، بشهادات تقديرية وألف جنيه لكل متطوع ، نتيجة للجهد المبذول بالتدريس تطوعا داخل المدارس .


ويشترط لعمل المعلمين المتطوعين داخل المدارس تطوعا دون أجر، وفقا لمعايير وشروط علي رأسها ان يكونوا خريجي كليات التربية، والموافقة الأمنية علي العمل داخل المدارس .

مدير ادارة المستقبل يوفر 119 الف جنيه لتوزيعهم علي 119 معلما متطوعا للتدريس بالمدارس دون أجر

 

يذكر ان التقي الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مع الدكتور ‏سالم بن محمد المالك، المدير العام لمنظمة العالم ‏الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو" بدار الأوبرا المصرية، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في دعم تطوير المنظومة التعليمية وقدرات المعلمين.

اقرأ ايضا :- قرار هام من تعليم القاهرة بشأن تدريب الـ30 ألف معلم

وقد أثني الدكتور رضا حجازي على دور المنظمة في نشر العلوم والثقافة، مثمنًا التعاون المثمر بين المنظمة والوزارة، والعمل الجاد لتطوير الشراكة بينهما، ومشيرًا إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة وسائل الدعم اللازمة للأنشطة والبرامج التي تقوم بها مُنظمة الإيسيسكو.

مدير ادارة المستقبل يوفر 119 الف جنيه لتوزيعهم علي 119 معلما متطوعا للتدريس بالمدارس دون أجر

 

واستعرض الدكتور رضا حجازي مجهودات الوزارة فى تطوير قدرات المعلمين بما يتناسب مع ما شهده العالم من ثورات في التحول الرقمي والتكنولوجيا وهو ما يستلزم الارتقاء بأداء المعلمين بما يتناسب مع التطوير الذي تنتهجه الوزارة في المنظومة التعليمية لمواكبة التطورات العالمية، مؤكدًا أهمية العمل على الاستدامة في مجال التنمية المهنية للمعلمين.
 

 

مدير ادارة المستقبل يوفر 119 الف جنيه لتوزيعهم علي 119 معلما متطوعا للتدريس بالمدارس دون أجر