اقتحم مستوطنون إسرائيليون، اليوم الأحد 12 مارس، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن مصادر محلية، أن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى، من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته.
وأشارت "وفا" إلى أن قوات الاحتلال شددت من إجراءاتها العسكرية في محيط الأقصى، والبلدة القديمة من القدس.
ويألف المستوطنون الإسرائيليون على اقتحام المسجد الأقصى بشكل دوري على مدار الأسبوع، فيماعدا يومي الجمعة والسبت.

وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك
المغرب يقرّر العودة إلى توقيت جرينيتش اعتبارًا من 20 سبتمبر





