عاجل

رئيس جامعة الأقصر يبحث مع وفد البنك الأهلى آليات إصدار كارت «ميزة» لطلاب الجامعة‎‎

رئيس جامعة الأقصر يبحث مع وفد البنك الأهلى آليات إصدار الكارت الذكي "ميزة" لطلاب الجامعة‎‎
رئيس جامعة الأقصر يبحث مع وفد البنك الأهلى آليات إصدار الكارت الذكي "ميزة" لطلاب الجامعة‎‎

 

كتب احمد زنط
استقبل  الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، وفداَ ممثلاَ عن البنك الأهلي، يضم كل من:  محمد عناني، نائب مدير عام الشمول المالي وشبكة الدفع الوطنية "ميزة"، و طارق عبدالباري، مدير منطقة جنوب الصعيد بالبنك، و أسامة عبدالحميد، مدير خدمة العملاء بفرع البنك الأهلي في الأقصر، وذلك بحضور  جمال السيد، أمين عام الجامعة. 

وتضمن اللقاء مناقشة الخطوات التنفيذية بشأن عمل الكارت الذكي "ميزة" لطلاب الجامعة، والذي يتيح لكافة طلاب الجامعة من خلال استخدام الكارت؛ دفع كافة المصروفات، والمدفوعات الدراسية، والاشتراكات الخاصة بقطاع المدن الجامعية، وجميع الأنشطة، والخدمات الجامعية المتنوعة، بما يساهم في تعظيم الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها إدارة الجامعة؛ لكافة منتسبيها.


ورحب الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، بكافة أوجه التعاون والشراكات مع مختلف المؤسسات من بينها مؤسسة البنك الأهلى، وتحقيق دورها المجتمعي، وخدمة أفراد المجتمع الجامعى.

 مشيرًا إلى سعى الجامعة الدائم إلى تطبيق أحدث النظم التكنولوجية والرقمية، ضمن خطتها الاستراتجية للتحول الرقمي، ومشيدًا بدور مؤسسة البنك الأهلى للمساهمة في هذا الاتجاه؛ من خلال دعم وتمويل المشروع المقترح لعمل الكارت الذكى، تيسيرًا على الطلاب والطالبات.

اقرأ ايضا | رئيس جامعة الأقصر يشارك في جلسة المجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأسيوط