هاني شنودة: بقالي 60 سنة بلدي بتكرمني

هاني شنودة
هاني شنودة

 نشر الموسيقار هاني شنوده منشورا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" يعبر عن سعادته بتكريمه على خشبة مسرح أبو بكر سالم.

وقال هاني شنوده: "فكره أن تكريمي تم في بلد غير مصر فكره غير دقيقه، كرمتني بلدي عندما اختارتني سيدة الشاشة العربية لأكون من أوائل الملحنين المصريين لأؤلف لها موسيقي لا عزاء للسيدات في فتره انتقال السينما المصريه من الاعتماد على الموسيقات العالمية إلى الاعتماد على الملحنين المصريين".

وتابع في منشوره أيضا: "كرمتي بلدي عندما تم اختياري لأكون أول مؤلف موسيقي لفيلم "المشبوه" للفنان عادل إمام وكان تحدي قوي لأنه أول فيلم يتحول فيه عادل إمام من أفلام الكوميديا إلى أفلام الحركة.. وكرمتني بلدي بكوني الوحيد الذي ألف موسيقي لـ12 فيلمًا للفنان عادل إمام تقبع كلها في ذاكره المصريين".

وأضاف: "وكرمتني بلدي عندما كانت شرائط فرقه المصريين تختفي من الأسواق في أقل من 24 ساعة بعد صدورها نتيجه إقبالكم عليها.. يعني بالبلدي أنا بقالي 60 سنة بلدي بتكرمي وتكريمي من بلد شقيق مش معناه أبدا أن بلدي هضمت حقي...".

وأتى الحفل الذي حمل عنوان ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة على خشبة مسرح أبو بكر سالم، ويعد من أضخم حفلات موسم الرياض، واجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، مي فاروق، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين وتولى إخراج الحفل المخرج خيري بشارة.

 

اقرأ ايضا

عمرو دياب عن تركي ال شيخ: دايما داعم للموسيقي والفنانين| فيديو