حسام غالي يكشف لـ«كابيتانو مصر» عن أفضل أهدافة في مسيرته الكروية

حسام غالي
حسام غالي

كشف حسام غالي، نجم النادي الأهلي السابق، عن أفضل الأهداف التي سجلها في مسيرته الكروية، وذلك عبر برنامج كابيتانو مصر والمذاع عبر قناة "ON E".
 
وقال حسام غالي ناصحاً اللاعبين: "ثوابت لأي رياضي هو الالتزام والتركيز وأن تتدرب بشكل جيد، وتعيش خارج الملعب بشكل جيد، تحافظ على أكلك وسهرك والجيم هذا سيجعلك أفضل داخل الملعب".

وأضاف غالى: "أفضل هدف سجلته في مسيرتي كان هدفي في تشيلسي، كان صعب وفي ملعب صعب، والمنافس قوي، خدت الكرة بصعوبة وسط ثلاثة وسجلته في بيتر تشيك وربنا كرمني".

اقرأ أيضًا |  مسيرة محمد صلاح على مدار 14 سنة حتى الوصول لقمة المجد في ليفربول

واختتم حسام غالى: "لا تضع سقفاً لطموحك لكي تكون نجما كبيرا فى المستقبل، محمد صلاح لم يكتف بالتواجد في أندية كبيرة، ما زال يحطم الأرقام فكروا بهذا الشكل".
 
ويُعد برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أحد المشاريع الهامة التي تعول عليها كثيراً الدولة المصرية من أجل إكتشاف المواهب الكروية، لاسيما في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.
 
وواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في المحافظات، لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.
 
يذكر أن كابيتانو مصر" أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية،  فى مصر والشرق الأوسط فى جميع محافظات الجمهورية الذى تنتجه المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب  فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة، واطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.