عاجل

شاهد| «كوبري» كريستانو رونالدو في طارق حامد بالدوري السعودي

رونالدو وطارق حامد
رونالدو وطارق حامد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الفائتة، بتداول فيديو قصير من مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي، ويظهر فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يمرر الكرة من بين أقدام الفرعون المصري طارق حامد.

وانتشر الفيديو بشكل كبير حتى قبل انتهاء المباراة، وعلق عليه الكثيرون بشكل ساخر، ومشيدين بموهبة البرتغالي رونالدو.

 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الذي يحترف بين صفوفه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضيفًا ثقيلا، على نظيره اتحاد جدة، الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد، اليوم الخميس، في قمة مباريات الجولة  العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن" موسم 2022 -2023.

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، أحداث مباراة اليوم بين النصر والاتحاد، والتي تعد واحدة من أهم المباريات في مسابقة الدوري السعودي؛ حيث يتسابق كلا الفريقين في تصدُّر جدول ترتيب الدوري هذا الموسم، خاصة في ظل تقارب النقاط.

يدخل رونالدو وزملاؤه المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث يتصدر المسابقة، بعد أن حقق الفوز على الاتفاق في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما يدخل اتحاد "حجازي وحامد" اللقاء متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وبإصرار كبير على استعادة الصدارة التي فقدها الجولة الماضية لصالح النصر، كما يمني النفس استمرار النتائج الإيجابية؛ حيث فاز على الخليج بثلاثية نظيفة.

وكان قد أعلن نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، التشكيل الرسمي الذي يخوض به اللقاء المرتقب في قمة الدوري السعودي، أمام النصر، والذي يأتي على رأسه المصريان أحمد حجازي وطارق حامد.

التشكيل الرسمي للاتحاد أمام النصر:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد حجازي- أحمد شراحيلي- مد الله العليان- أحمد بامسعود.

خط الوسط: طارق حامد- برونو هنريكي- إيجور كورونادو- عبد العزيز البيشي.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمد الله- رومارينهو.