محمد شاهين يقدم أغنية «نصر مصر» في يوم الشهيد

محمد شاهين
محمد شاهين

عبر المطرب محمد شاهين عن سعادته بالمشاركة في فعاليات الندوة التثقفية الـ 37 للقوات المسلحة، احتفالية يوم الشهيد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وعدد من رجال القوات المسلحة وأهالي الشهداء.

وكتب شاهين عبر حسابة علي الفيس بوك: كان ليا عظيم الشرف أن أشارك ف حدث عظيم وهو الأحتفال بيوم الشهيد بحضور رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي بأغنية (نصر مصر) بمشاركة صديقتي سارة سحاب.. رحم الله شهداء الوطن وأسكنهم فسيح جناته.

اقرأ أيضا| قائد جيش المماليك.. عمر زهران في مسلسل «سره الباتع»

وقدم شاهين خلال الحفل أغنية "نصر مصر"، بمشاركة الفنانة سارة سحاب، الأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان محمد مدين وتوزيع يحي يوشف وهندسة صوتية مصطفي رؤوف، وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على حضور فعاليات الندوة التثقيفية الـ37 للقوات المسلحة، التي تقام اليوم الخميس، بحضور عدد من رجال القوات المسلحة وأهالي الشهداء.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور فعاليات الندوة التثقيفية الـ37 للقوات المسلحة، والتي تقام الآن في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بحضور عدد من رجال القوات المسلحة وأهالي الشهداء، ومن المقرر أن تشهد الندوة التثقيفية العديد من العروض الفنية من مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، وفي بداية الندوة تم عرض العديد من الفقرات.