عمرو دياب لـ هاني شنودة: من غيرك ماكنتش جيت من بورسعيد

عمرو دياب وهاني شنودة
عمرو دياب وهاني شنودة

حرص الهضبة عمرو دياب، على اصطحاب الموسيقار هاني شنودة على خشبة المسرح أمام حضور حفل تكريمه بمسرح أبو بكر سالم بالرياض.

وشهد الحفل تعاون الهضبة عمرو دياب والموسيقار هاني شنودة في أغنية الزمن، حيث قدما الأغنية لأول مرة على المسرح بعد 40 سنة من غنائها، وأدى الفنان عمرو دياب مجموعة من أبرز أغانيه ومنها أغنية محسود، وأغنية رصيف نمرة خمسه بالتعاون مع هاني شنودة.

وأعرب الفنان عمرو دياب عن سعادته الشديدة بتكريم الموسيقار هاني شنودة، وذلك خلال حفل تكريم هاني شنودة، قائلًا: النهارده يوم مميز جدًا بالنسبالي،  أنا المسرح ده بقالي 3 سنين باجي أغني عليه، هاني شنودة شغله الكتير، اللي كان في فرقة المصريين والموسيقى التصويرية في التلفزيون.

وتابع عمرو دياب: هاني شنودة كان بيقدمني في الإذاعة وعرفني على صلاح جاهين، وروحنا للبيت عندهم، وفي البداية ده أفادني بحياتي، وبشكرك على التاريخ بتاعي، وكان أول أغنية غنيتها ودخلنا فيها الاستوديو هي الزمن، كويس إن أنا فاكرها، من غيرك ماكنتش جيت من بورسعيد.

وحرص الإعلامي شريف عامر، على تقديم الهضبىة عمرو دياب، لحضور حفل الموسيقار هاني شنودة، وذلك على خشبة مسرح أبو بكر سالم.

وكانت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أعلنت عن إقامة حفل لتكريم هاني شنودة، تحت اسم ذكريات، وذلك يوم 8 مارس على مسرح أبو بكر سالم.

الحفل يضم عددًا من الفنانين، أبرزهم عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، فرقة كايروكي، مصطفى حجاج، مي فاروق، وآخرين.

وكتب: "الحدث الفني الضخم، ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي، تطرح اليوم الساعة ٩".

ويقام الحفل في مدينة الرياض، تحت عنوان "ذكريات" لتكريم الموسيقار هاني شنودة.

ويضم الحفل عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، ويرجع الفضل لهاني شنودة في اكتشاف الكثير منهم.