فيريرا للاعبي الزمالك: المرحلة المقبلة صعبة ..ولا بديل عن الفوز أمام بلوزداد والمريخ

فيريرا
فيريرا

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة رسائل مهمة للاعبي الأبيض عقب الفوز على الترجي التونسي في المباراة الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على أن الفوز جدد أمال فريقه في المنافسة للتأهل إلى الدور التالي، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في مباراتي شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني من أجل التأهل دون الانتظار لنتائج المنافسين.

وشدد فيريرا على أن اللاعبين لم يخذلوا الجماهير في لقاء الترجي، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة، خاصة وأن المرحلة المقبلة أصعب.

ووجه المدير الفني التحية للاعبين على الأداء والنتيجة مضيفا أنه يثق في قدراتهم على مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ورفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في حين توقف رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أقرا ايضاً|

بعثة الأهلي تتجه لمطار القاهرة استعدادا لمواجهة صن ادونز.. بث مباشر