أول تعليق من أحمد السقا بعد ظهوره في إعلان «الكبير أوي 7»

أحمد السقا
أحمد السقا

تصدر الفنان أحمد السقا، مؤشرات تريند "جوجل"، وذلك بعد ظهوره في الإعلان الدعائي، لمسسل "الكبير أوي"، بإطلالة أعطت انطباعًا بأنه مريض.

أحمد السقا يطمئن جمهوره

طمأن احمد السقا، جمهوره، عن حالته الصحية، وذلك خلال حواره في برنامج "et بالعربي" قائلا: أنا زي الفل وكويس ومتشكر لكل اللي سألوا عني، أنا بخير ولا أعاني من أي شيء، ومش عارف مين مصدر مثل هذه الشائعات، وعموما مشاهدتكم للحلقة هتكون خير دليل، وأتمنى أنكم تستمتعوا بالحلقة".

مسلسل الكبير أوي

يشارك الفنان أحمد السقا، في الموسم الرمضاني المقبل 2023، كضيف شرف في بمسلسل "الكبير أوي 7" .

يذكر أن قناة ON أعلنت عن عرض الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2023، كما يعرض المسلسل عبر منصة Watch it.

قصة مسلسل الكبير أوي 7

تبدأ حلقات الموسم السابع، بعد مرور سنة من زواج «الكبير» من «مربوحة»، وهو الزواج الذي أصبح فاترًا، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في«الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع أمرآه أخرى.

يرتب «الكبير» لقضاء شهر عسل جديد مع زوجته، لمعالجة تلك المشكلات، ويذهب سرًا لمنظم رحلات ليفاجئها بتلك الرحلة، لكنها تقابله وتتهمه بالخيانة، فيغضب عليها «الكبير» ويكاد أن يطلقها، لكن «جونى» يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة»، مع محاولة "جوني" البحث عن ذاته، والعمل "لايف كوتش" بالمزاريطة.