تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني، نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة الإياب، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
يحتضن ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، المباراة النارية بين باريس سان جيرمان ونظيره بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء.
يدخل فريق بايرن ميونخ المباراة متحصنًا بعاملي الأرض والجمهور، كذلك النتيجة الإيجابية التي حققها في مباراة الفريقين الأولى، بينما يسعى باريس سان جيرمان للثأر، وتحقيق نتيجة إيجابية يقصي بها الفريق البافاري، كي يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.
يذكر أنه حقق البايرن، الفوز على سان جيرمان في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما الشهر الماضي، بهدف دون مقابل، في العاصمة الفرنسية باريس.
وبالرغم من فوز البايرن، إلا أن هذه النتيجة ليست معبرة عن ضمان التأهل إلى الدور التالي، خاصة أن كتيبة باريس لن تفرط في فرص التأهل بسهولة، باعتبار أن إدارة الفريق ينصب اهتمامها منذ أكثر من موسم، نحو تحقيق اللقب الأوروبي.
يأتي التشكيل المتوقع لفريق باريس سان جيرمان أمام البايرن، كالآتي:
في حراسة المرمى: دوناروما.
خط الدفاع: موكيلي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، مينديز.
خط الوسط: فيتور فيريرا، بيريرا، رويز.
خط الهجوم: سولير، ليونيل ميسي، كيليان مبابي.
موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
تقام مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء الموافق 8 مارس الجاري، ضمن  إياب مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتنطلق صافرة المباراة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
حكم مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" طاقم حكام إيطالي لإدارة مباراة الإياب بين فريق بايرن ميونخ الألماني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، فى إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأعلن الاتحاد الأوروبى، عبر موقعه، أن الإيطالي دانييلي أورساتو سيتولى مهمة إدارة المباراة المرتقبة اليوم الأربعاء.
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال
تعد مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي الحاصلة على حقوق بث مباشر مباريات دوري أبطال أوروبا 2022/2023، وباقي البطولات التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
وتذاع مباراة باريس والبايرن، عبر شاشتها بين سبورت بريميوم 1.