ريهام عبدالغفور «كوافيرة» في مسلسل «رشيد» برمضان 2023

الفنانة ريهام عبدالغفور
الفنانة ريهام عبدالغفور

تواصل الفنانة ريهام عبدالغفور، تصوير أحدث مشاهدها في مسلسل "رشيد"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضان 2023، وتجسد ريهام عبدالغفور شخصية كوافيرة خلال أحداث المسلسل. 
 
وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة؛ حيث يتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور، ويتم القبض عليه ليلة زفافه على ريهام، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

اقرأ أيضا| «فضله كبير عليا».. عمرو دياب يوجه رسالة للموسيقار هاني شنودة

مسلسل "رشيد" من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية. 

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة ريهام عبدالغفور حاليًا مسلسل "الأصلي" مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ريهام عبد الغفور وإيهاب فهمي ومنال سلامة وأحمد سعيد عبد الغني وإيناس كامل، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

يقوم العمل على شخصية محورية وهي "فاطمة الأصلي" ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على "أم فاطمة" زوجة ثانية، وينجب منها 3 بنات وولداً، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.