نظر دعوى تتهم تامر حسني بالتعدي على الملكية الفكرية لأغنية «راجعلي ليه» 6 أبريل

 تامر حسني
تامر حسني

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية نظر دعوى تتهم الفنان تامر حسني، بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية بسبب أغنية راجعلي ليه 6 أبريل المقبل.

وكانت تقدمت سيدة تدعي "رحاب رزق عبد العليم"، زوجة المؤلف والشاعر عبد العزيز عمار، بدعوى حملت رقم 494 لسنة 16 ق اقتصادية تعويضات، ضد الفنان تامر حسني، مطالبة إياه بالتعويض بمبلغ مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقتها ، بسبب أغنية راجعلي ليه، وذلك للتعدي على حقوق الملكية الفكرية للمدعية بنسبة كلمات أغنية راجعلي ليه، التي هي في الأصل مقيدة لدى جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين باسم مورثها السيدة عبد العزيز عمار وذلك منذ عام 2006 وهي بعنوان يعم سيبك.

أزمة تامر حسني وأحمد التهامي

وكان الفنان أحمد التهامي قد اتهم صناع فيلم تاج بسرقة فكرة فيلمه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وحاول الوصول بالفنان تامر حسني، حيث علق قائلًا: «أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي والمادي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني وقولت كل شئ نصيب والحمدلله على حب الناس والدنيا مستوره والحمدلله».

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

اقرأ أيضا| الاستعدادات لحفل تامر حسني في الرحاب