حريق يلتهم 5 شقق سكنية و10 حظائر مواشي في أسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشب حريق في قرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط شمال محافظة أسيوط، مما أسفرعن احتراق محتويات 5 شقق سكنية، و10 حظائر ماشية ونفوق 15 رأس ماشية. 

وتلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد ورود بلاغاً من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بعدد من المنازل، وحظائر الماشية بقرية بنى رافع.

انتقلت على الفور فرق الحماية المدنية والإطفاء وتبين من المعاينة والفحص اندلاع حريق بمنزل مكون من 3 طوابق ملك كل من "سامح. م. م " و"حربى. س. م " و" ناصر. س. م " وأسفر الحريق عن احتراق الشبابيك وبعض أأثاث المنزل. 

اقرأ أيضا | الأمن العام يضبط 48 عنصرًا إجراميًا و35 قطعة سلاح ناري بأسيوط

انتقلت النيران للمنزل المجاور ملك "نجاح. أ. س" وأسفر عن احتراق محتويات المنزل، كما احترقت حظيرة الماشية الخاصة بالمنزل، وامتدت النيران لشقة "عادل. أ. ح" وأسفر الحريق عن احتراق عروق خشبية بالمنزل وامتدت النيران لحظيرة الماشية الخاصة بالمنزل. 

وامتدت النيران إلى 9 حظائر ماشية أخرى ملك كل من " على. أ. ح " و" حسن. أ. ح " و" سيد. أ. س " و" سيد. م. م " و" سعيد. س. م " و" حربى. س. م " و" محمود. م " و" نزهى. م. م "، وأسفر الحريق عن احتراق محتويات 5 شقق سكنية و10 حظائر ماشية ونفوق 15 رأس ماشية، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.