محمد صلاح عن الهداف التاريخي لليفربول: «أفضل يوم في حياتي»

محمد صلاح
محمد صلاح


أعرب النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، عن سعادته البالغة بتحطيم رقم روبي فاولر كأفضل هداف في تاريخ الريدز في الدوري الإنجليزي، بعدما قاد ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0.

وقاد محمد صلاح، ليفربول لفوزا تاريخيا على مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0، في ديربي «شمال إنجلترا»، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفا سجله في 205 مباريات، متفوقا على روبي فاولر الذي يمتلك 128 هدفًا.

وقال محمد صلاح في تصريحات بعد نهاية اللقاء:

«لا أستطيع وصف شعوري.. أفضل أيام حياتي.. حطمت رقما أسعى له منذ قدومي إلى ليفربول وأتمنى الاستمرار في تحقيق الأرقام وحصد البطولات لفريقي.. ولكن اليوم هو أفضل أيام حياتي».

وأضاف محمد صلاح: «خضنا المباراة من أجل الفوز.. وكل اللاعبين كانوا يطمعون في إحراز الأهداف طالما نسجل الكثير من الأهداف.. سجلنا 7 أهداف وهذه نتيجة رائعة».

وأكد صلاح: «أتمنى الفوز على مانشستر يونايتد يعطينا دفعة في الفترة المقبلة.. ونفوز بالمباريات التي نحتاجها وننهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى».

وتابع «ترجمنا الفرص بشكل جيد وكنا رائعين في الإنهاء وكنا موفقين أمام المرمى وهذا ساعدنا في تحقيق الفوز وكنا موفقين في معظم الفرص".

وواصل: "كنت أتمنى أن يسجل فيرمينو وجوتا ولكن روبيرتو فقط من سجل والفريق بالكامل سعيد".

وعن أنه أصبح عقدة لجماهير مانشستر يونايتد، قال صلاح: «أنا محظوظ بهذه الأمور أن أسجل في مباريات كبيرة ونحقق الفوز».

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفا سجله في 205 مباريات، متفوقا على روبي فاولر الذي يمتلك 128 هدفًا.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن «محمد صلاح هو أفضل هداف ليفربول على الإطلاق في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 129 هدفاً في 205 مباراة في البطولة».

كما بات محمد صلاح أول لاعب في ليفربول يهز شباك مانشستر يونايتد في 6 مواجهات متتالية.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، "محمد صلاح هو أول لاعب من ليفربول يسجل في 6 مباريات متتالية أمام مانشستر يونايتد في جميع المسابقات".

ويعد محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في مواجهات مانشستر يونايتد برصيد 12 هدفا.