موعد مباراتي نصف نهائي أمم أفريقيا للشباب 

منتخب الشباب
منتخب الشباب


تقام غدًا الإثنين مباراتي دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا ، المقامة حاليًا في مصر حتي 11 مارس الجاري. 

ويلتقي تونس أمام السنغال في تمام الساعة الرابعة عصرًا باستاد القاهرة، علي أن يواجه نيجيريا نظيره الجامبي في تمام الساعة السابعة مساءً على نفس الملعب.

وكانت منتخبات السنغال ونيجيريا وجامبيا وتونس قد تأهلت إلي نصف نهائي البطولة الأفريقية؛ حيث فاز الأول علي بنين بهدف دون رد، وبنفس النتيجة تخطى النسور نظيره الاوغندي، بينما فاز جامبيا على جنوب السودان بخماسية نظيفة في حين فاز تونس على الكونغو بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منتخب.

وتأهل كل من الرباعي تونس والسنغال ونيجيريا وجامبيا إلى المونديال المقبل.

يذكر أن منتخب مصر قد ودع البطولة مبكرًا بعد الخسارة علي يد السنغال وتوقف رصيده عند نقطة واحدة فقط 

وجاءت نتائج منتخب مصر مخيبة للآمال بعدما اكتفى بنقطة واحدة في المباريات الثلاثة التي خاضها بمنافسات المجموعة الأولى؛ حيث تعادل سلبيًا دون أهداف أمام موزمبيق قبل أن يخسر من نيجيريا بهدف والسنغال برباعية نظيفة، بينما تأهل السنغال ونيجيريا إلى الدور الثاني.

وتتجه النيه داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة لتوجيه الشكر إلى الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر، بعد النتائج السلبية التي كانت شعار أحفاد الفراعنة خلال منافسات بطولة أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر حتي 11 مارس المقبل 

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة قراره النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: