محمد صلاح: ليفربول بحاجة للفوز أمام مانشستر يونايتد 

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن أهمية فوز الريدز في مباراة مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويلتقي ليفربول واليونايتد غدا الأحد ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح في تصريحات صحفية اليوم :" هذه المباراة نحتاج فقط للفوز لأننا نريد أن نكون أقرب إلى المراكز الأربعة الأولى ".

وشدد "إنه أمر كبير لأن يونايتد في الوقت الحالي يسير على قدم وساق ، ويفوز في كل مباراة تقريبًا ولديه فريق جيد ولاعبين جيدين والفريق يتمتع بالاستقرار والثقة. نحن بحاجة فقط للعب مباراتنا ومحاولة الاستمتاع والاطلاع."

واعترف محمد صلاح بأنه كان يعلم قبل أكثر من أربع سنوات أنه يريد أن يصبح هداف ليفربول القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتابع  صلاح: "سيكون من الجيد أن يكون لديك الرقم القياسي في هذه المباراة الكبيرة خاصة ضد يونايتد. نحن نعرف العلاقة بين يونايتد وليفربول. بالطبع هناك دافع إضافي ولكن أيا كان من يسجل (ضد يونايتد) فأنا سعيد بذلك. يأتي الرقم القياسي وسأكون سعيدًا ، لكن هذه المباراة نحتاج فقط للفوز لأننا نريد أن نكون أقرب إلى المراكز الأربعة الأولى.

وقال محمد صلاح : "هذا الرقم القياسي مميز حقًا، لأنه بعد موسمي الأول كان لدي 31 هدفًا، وكنت أريد أن أكون الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز إنه شيء أسعى إليه حقًا".

وأضاف "لدي بعض السجلات الجيدة في ليفربول. لكي نكون منصفين ، طالما أننا نحقق شيئًا مع الفريق فهذا هو أهم شيء بالنسبة لي. أنا سعيد جدًا وفخور بتحطيم الأرقام القياسية والفوز بالألقاب في فريق مثل ليفربول. لا أريد أن أكون في فريق أصغر وأنا الوحيد الذي حطم الأرقام القياسية وهذا كل شيء ".

ويحتاج محمد صلاح إلى هدف واحد ليعادل رقم روبي فاولر كأفضل هداف لليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي، أو هدفين لينفرد بالرقم.

وكان النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، حقق رقما قياسيا جديدا بعدما سجل في هدفا في مرمى ولفرهامبتون، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وحقق نادي ليفربول فوزا هاما على وولفرهامبتون بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني للريدز، ليرفع عدد أهدافه مع ليفربول إلى 20 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، للموسم السادس على التوالي بقميص ليفربول.

كما وصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 300 له في مسيرته مع الأندية ومنتخب مصر، بواقع 47 هدفا مع منتخب مصر، و253 مع الأندية.

محمد صلاح يتحدث عن الرقم القياسي الجديد المحتمل في مواجهة اليونايتد