رئيس كهرباء القناة يفتتح موزع السبع آبار بقرية المنايف في الإسماعيلية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

افتتح اليوم المهندس سامي عرفه ابو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء موزع كهرباء السبع آبار بقرية المنايف مركز أبو صوير في محافظة الإسماعيلية، وذلك خلال زيارة تفقدية لقطاع كهرباء جنوب الإسماعلية.

وأوضحت شركة القناة لتوزيع الكهرباء فى بيان لها اليوم السبت ان الموزع الذي تم افتتاحه اليوم بعد تطويره وإعادة تأهيل تم إنشاؤه عام 1980 وكان على وشك الخروج من الخدمه نظرا لسوء حالته.

ومن ناحية اخري تفقد رئيس الشركة مشروع انشاء موزع كهرباء الريف علي طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي والذي بدء العمل به امس الجمعة والذي سوف يفك الاختناقات عن موزعات الامن الغذائي ومدينة ابو صوير والرسوم.

ومن جانبه وجه رئيس الشركة بضرورة الانتهاء من إنشاء الموزع الجديد خلال 45 يوم من الان علي تتم كافة الأعمال الفنية على أكمل وجه.

كما تفقد رئيس الشركة مخزن الخرده وطالب بضرورة الاستفادة بكل شئ به مع ضرورة إعادة اختبار الكابلات الموجودة بمخزن الخرده وكذلك فك كافة العوازل الموجودة بأعمدة الجهد المتوسط والاستفادة بها قبل بيع الأعمدة الخردة مع ضرورة سرعة الانتهاء من بيع الخردة.

كما تفقد الارض المخصصة لإنشاء مبنى المخازن الرئيسية لقطاع كهرباء جنوب الاسماعلية واكد علي ضرورة البدء الفوري في إنشاء الموزع الجديد نظراً للاحياج الشديد اليه لتغذية المنطقة الصناعية بالاسماعيلية نظرا للتطور الكبير في احمال المنطقة الصناعية وتوفير كافة القدرات الكهربائية لهذه المنطقة الصناعية .