بسبب محمد رمضان وغادة عبد الرازق.. سمية الخشاب  تتصدر «التريند»

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

تصدرت الفنانة سمية الخشاب، محركات البحث «جوجل»؛ بسبب ردها على سؤال؛ "ماذا سيفعل الفنان محمد رمضان دون الفنانة سمية الخشاب في عمله الفني خلال السباق الرمضاني 2023؟"، وقالت خلال تصريحات تليفزيونية، «أعتقد أن محمد رمضان هيقدم مسلسل في غاية الروعة في السباق الرمضاني الجديد، وهتابعه، ولو عندي وقت؛ هشوف كل حاجة».


وأضافت سمية الخشاب، ضاحكة: «محمد رمضان بدون سمية الخشاب، هيضيع، وسعدت بالعمل معه في مسلسل موسى»، مشيرة إلى أن مسلسل «موسى»، عمل في غاية الروعة، وعملت معه دويتو جيد، وهو ممثل طيب.

اقرا أيضا: «قلبي مش بيدق بسهولة».. ننشر أبرز 10 تصريحات لـ«سمية الخشاب»

وردت الفنانة سمية الخشاب، على حقيقة ما يثار بشأن وجود خلاف بينها وبين الفنانة غادة عبدالرازق، وخاصة أنها كتبت منشورا عبر صفحتها الرسمية على السوشيال ميديا عن معايير الأنوثة، وقالت سمية الخشاب، في تصريحات تليفزيونية،  نشرت بوست ولا أقصد غادة عبدالرازق، وهي حلوة في كل الألوان، ويليق عليها كل حاجة وهي حبيبتي، ولا يوجد أي خلاف معها، مضيفة كل الموضوع إن الأكثر أنوثة شيء يحكم فيه الجمهور، ومش كل حد حط عدسات وعمل شعره صبغة سوداء يبقى أكثر أنوثة.

وتنتظر الفنانة سمية الخشاب عرض فيلمها الجديد «التاروت» بطولة نخبة من النجوم منهم: رانيا يوسف، عبد العزيز مخيون، مي سليم، محمد عز، و بعض من ضيوف الشرف مثل: محمد الشقينقيري، أحمد التهامي، والطفل يوسف منصور وغيرهم من النجوم.