16 مسلسلًا في قائمة «المتحدة» على مائدة رمضان

نجوم مسلسلات الشركة المتحدة في رمضان
نجوم مسلسلات الشركة المتحدة في رمضان

مؤمن حيدة

تنوع وتفرد تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الأعمال الدرامية التي تعرضها على شاشة التليفزيون خلال موسم رمضان المقبل، والتي تعتمد على الاختلاف في الأفكار والمضمون بين الدراما الوطنية والصعيدية والتاريخية والاجتماعية والرومانسية والكوميدية.
 

وركزت "المتحدة" على اختلاف التيمات الدرامية، وتقديم قضايا وموضوعات من قلب الشارع المصري، لتكون قريبة من المشاهد وتحظى باهتماماته، وفي الوقت نفسه الحرص على تقديم مائدة درامية رمضانية لعدد من النجوم والنجمات الذين يحظون بجماهيرية عريضة على مستوى الوطن العربي.

16 مسلسلًا فى قائمة "المتحدة" على مائدة رمضان تضم العديد من الفنانين، وهى مسلسل “جعفر العمدة” بطولة النجم محمد رمضان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، أما مسلسل “رسالة الإمام” الذي يقدمه النجم خالد النبوي، وهو من نوعية الدراما التاريخية، بينما تعود النجمة منى زكي للدراما التلفزيونية بعد غياب عنها رمضان الماضي من خلال مسلسل “تحت الوصاية”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.
الكوميديا لها نصيب كبير في أعمال “المتحدة” هذا العام، حيث يشارك أحمد أمين بمسلسل “الصفارة”، وكذلك تعود النجمة دنيا سمير غانم بعد غياب عن الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل”جت سليمة”، كما يشارك النجم أحمد مكي بمسلسله “الكبير أوي” الجزء السابع، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بالعام الماضي وتفاعل الجمهور مع حلقات العمل بشكل يومي.

واستكمالا للأعمال الدرامية المميزة والتي ينتظرها الجمهور في موسم رمضان 2023، يأتى مسلسل “الكتيبة ١٠١” وهو من بطولة النجمين آسر ياسين وعمرو يوسف، وهو من الأعمال الوطنية التي تتناول بطولات رجال القوات المسلحة.

ويشارك النجمين أمير كرارة ومي عز الدين معاً في مسلسل “سوق الكانتو”، ويجتمع النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من خلال مسلسل “ضرب نار”، كما يقدم النجم ياسر جلال مسلسل “علاقة مشروعة” والذي استقر عليه بعد تأجيل مسلسله “ألف ليلة وليلة” لموسم رمضان 2024، بينما يشارك النجم طارق لطفي بمسلسل “مذكرات زوج”، وتحضر روبي من خلال مسلسل”حضرة العمدة”.

ومن النجوم الذين حجزوا أماكن كل عام على مائدة دراما رمضان، النجمة يسرا التي تقدم مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة”، والنجمة نيللي كريم التي تخوض تجربة الدراما الصعيدية لأول مرة فى مشوارها الفني عن طريق مسلسل “عملة نادرة”، وأيضاً تحضر ريهام حجاج بمسلسلها “جميلة”.

وفي النهاية يأتي المخرج خالد يوسف الذي قرر أن يقتحم عالم الدراما التلفزيونية بعد تحقيقه العديد من النجاحات في السينما، ويقدم مسلسل “سره الباتع” والذي يضم العديد من النجوم المصريين والعرب.

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ  2/3/2023

 

أقرأ أيضأ :