محمد رمضان بمقطع فيديو جديد من «جعفر العمدة»

محمد رمضان
محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان مقطع فيديو لمسلسله الجديد والذي يحمل اسم «جعفر العمدة» وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

وكتب رمضان عبر حسابه الرسمي قائلاً .. بسم الله توكلنا على الله «جعفر العمدة» تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي إنتاج سعدي وجوهر ثقة في الله نجاح باكتساح .. رمضان يجمعنا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة» حول ظاهرة تعدد الزوجات؛ حيث يلعب محمد رمضان دور عمدة لإحدى القرى، ويتزوج أكثر من مرة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، التي تبدأ، مع شاب يعيش في منطقة شعبية وبالتحديد في حي السيدة زينب يدعى جعفر العمدة، والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى تعرضه لأزمات وأحداث مشوقة خلال أحداث المسلسل وينتقل إلى أماكن أخرى مع تصاعد الأحداث.

ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل «العمدة»، عدد كبير من النجوم؛ أبرزهم، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل قصه واخراج  محمد سامي ، سيناريو وحوار محمد سامي ، مهاب طارق انتاج سعدي جوهر، مونتاج غادة عز الدين، منتج فني محمد سعيد خطاب مهندس صوت محمد الدالي، المستشار القانوني ياسر عبد الباسط موسيقي تصويرية خالد حماد.

اقرأ المزيد : نبيلة عبيد: سعيدة بتكريمي من مهرجان أسوان لسينما المرأة