عمرو عبد العزيز يكشف شخصيته في فيلم «ورد ريحان»

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

يعيش الفنان عمرو عبد العزيز حالة من النشاط الفني خلال الموسم الحالي؛ حيث يشارك في فيلم "ورد ريحان" مع النجم أحمد الفيشاوي، والعديد من الأعمال الهامة التي ينتظر عرضها خلال الفترة القادمة.

وروج عمرو عبد العزيز لفيلم "ورد ريحان" الذي يقوم بتصويره حاليًا، ونشر صورة له من كواليس تصوير الفيلم على حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك، كشف من خلالها عن بعض تفاصيل شخصيته داخل أحداث الفيلم.

وعلق على الصورة، قائلا: "محمود ريحان من فيلم ورد ريحان ٢٠٢٣"، وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات الإيجابية التي جاءت جميعها تحمل التهنئة للفنان عمرو عبد العزيز على دوره في ورد ريحان ومجمل أعماله التي كان أعلن عنها مؤخرا.

 

يذكر أن، فيلم "ورد ريحان" بطولة أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل. يجسد أحمد الفيشاوي في فيلم “ورد وريحان” شخصية ” زين”، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب.

وانطلق تصوير فيلم "ورد وريحان" يوم 10 يناير الجاري في أبو ظبي، فيما سيُصور يومًا وحيدًا في القاهرة، حيث لم تستقر الشركة المنتجة علي موعد طرحه بدور العرض في مصر والوطن العربي.