«التحالف الوطني»: نعمل على توفير كافة السلع للمواطنين قبل رمضان

سامح النمر عضو التحالف الوطني
سامح النمر عضو التحالف الوطني

قال سامح النمر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن جميع مؤسسات التحالف تعمل الآن على قدم وساق استعدادًا لشهر رمضان، ورفع العبء عن الأسر الأولى بالرعاية في ظل الأزمة الاقتصادية، وهذه توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حضوره مؤتمر التحالف.

اقرأ أيضا| «القاهرة الإخبارية»: ارتفاع ضحايا حادث تصادم قطاري اليونان إلى 40 شخصا

وأضاف النمر، في مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، أن المبادرات تشمل توزيع كراتين السلع، وإقامة فعالية في الاستاد بعنوان "كتف في كتف" لتقديم 4 ملايين كرتونة قبل شهر رمضان الكريم، والمستهدف خلال شهر الصوم توزيع نحو 25 مليون كرتونة.

وأوضح أن المصريين يظهر معدنهم وقت الأزمات وفي فعل الخير، ومع الاستعدادات لشهر رمضان وصل عدد المتطوعين عبر الجمهورية 50 ألف متطوع، يتسابقون في توزيع الكراتين على المحتاجين وهم في قمة السعادة.

ولفت إلى أن التحالف حاليًا يضم نحو 31 مؤسسة وجمعية من أكبر المؤسسات العاملة في العمل التنموي في مصر، وهذا الاجتماع كان حلمًا لكل المؤسسات، حتى أطلق الرئيس السيسي دعوة لتكوين تحالف للجمعيات الخيرية، وبالفعل ولد التحالف الوطني من هذه الدعوة.

وشدد على أن خدمة أهالينا من الأسر الأكثر احتياجًا يعتبر تاجًا على رؤوسنا وشرف لنا، أن نوفر لهم احتياجهم ونحفظ لهم كرامتهم، ونصل إليهم في أماكنهم في جميع المحافظات، ومن أجل ذلك فتحنا باب التطوع الإلكتروني لمن يريد.