مريم الجندي تكشف سر نجاح «بالطو» وكواليس تحضيرها لشخصية «هاجر» | فيديو

مريم الجندي
مريم الجندي

أبدت الفنانة مريم الجندي سعادتها بالنجاح الذي حققه مسلسل "بالطو" الذي يعرض حاليا عبر منصة "Watch It".

 

وكشفت مريم الجندي في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" السبب الأساسي لنجاح المسلسل قائلة: "هذا الأمر يعود لحاجة الجمهور إلى عمل كوميدي خاصة في ظل الأزمات التي يمر بها العالم وأيضا هم بحاجة إلى مشاهدة أشخاص جديدة وأماكن جديدة ومواقف جديدة".

 

اقرأ أيضا - عصام عمر: عندي لامُبالاة مثل شخصيتي في «بالطو».. وأتمنى التمثيل أمام الزعيم | حوار

وتحدثت عن تحضيراتها لدور "هاجر" ضمن الأحداث، قائلة: "ذاكرت الشخصية جيدا من مقاطع فيديو ومن أشخاص جاء تكليفهم في مناطق بعيدة إلى جانب دراستي للصيدلة لمدة شهر التي جعلتني على دراية ببعض الأمور المتعلقة بالمهنة ولكنني لم أتحدث مع شخصية معينة في هذا المجال".

 

وقالت إن شخصية "هاجر" عكس شخصية "عاطف - عصام عمر" بطل المسلسل في كل شيء فهي ذكية ومجتهدة وطيبة ووجدت في هذه الشخصية أنها قريبة من الناس وحقيقية لذا وقعت في حبها وتحمست لتقديمها.

 

اقرأ أيضا - عصام عمر: عندي لامُبالاة مثل شخصيتي في «بالطو».. وأتمنى التمثيل أمام الزعيم | حوار

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول تكليف الطبيب الشاب حديث التخرج «عاطف»، الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، في وحدة صحية بإحدى القرى، ومن ثم يجد نفسه فجأة مديراً لتلك الوحدة الصحية ومسئول عن كل شيء فيها.

وتحدثت مريم الجندي عن كواليس المسلسل قائلة: "أصبحنا بالفعل أسرة طرشوخ الليف نحب بعض ومتحمسين لتقديم العمل بأفضل شكل ممكن وكان لي الشرف في العمل معهم لأن الروح الجميلة غلبت الكواليس".

مسلسل "بالطو" من بطولة عصام عمر، مريم الجندي، محمود حافظ، محمود البزاوي، محمد محمود، عارفة عبد الرسول ومحمد رضوان، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر المهندس.