نظمت مديرية أمن الفيوم، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة، حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عددًا من رجال الشرطة من قوة المديرية.
اقرأ أيضا | العثور على جثة غريق طافية بنهر النيل في الوراق
من جانبهم، أعرب القائمون على الحملة، عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين، على هذا الدور الإنسانى، الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.
يأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات، لاسيما المساهمة فى رعاية المرضى.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





