أحالت محكمة جنايات الجيزة، أوراق 4 أشقاء لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم، بتهمة قتل زوج شقيقتهم في الجيزة وتقطيع جثته وإلقائها في أماكن متفرقة.
صدر القرار برئاسة المستشار مدني دياب مهران، وعضوية المستشارين وائل فاروق إسماعيل، وسمير صلاح الدين محمد، وأحمد عبد العاطي الشافعي، وأمانة سر أيمن عبداللطيف، وهاني أحمد حمودة.
اقرأ أيضاً | السجن 3 سنوات لمطرب المهرجانات سامر المدني بتهمة خطف فتاة بالطالبية
وكانت نيابة جنوب الجيزة الكلية، أحالت 4 أشقاء إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهامهم بقتل زوج شقيقتهم ببولاق الدكرور في الجيزة.
وكشفت التحقيقات عن أن المتهمين مثلوا بجثة المجني عليه انتقامًا منه لمعايرته شقيقتهم واتهامها في شرفها بعد فترة قليلة من زواجهما، حيث عايرها بأن أسرتها تركتها له دون عقد زواج رسمي بسبب عدم حمله بطاقة شخصية.

ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا





