خاص.. وزير الشباب: أصبحنا روادا في مجال إنشاء الصالات المغطاة

الدكتور أشرف صبحي مع محررة بوابة أخبار اليوم
الدكتور أشرف صبحي مع محررة بوابة أخبار اليوم

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن نجاح مصر في استضافة كافة البطولات العالمية والعربية خلال الفترة الأخيرة وذلك على هامش حضوره ختام بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي والتي اختتمت بالأمس بصالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وأكد صبحي أن مصر استطاعت تنظيم البطولة العربية وبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي داخل صالة حسن مصطفى في ظل الإشادات الكبيرة من الوفود الخارجية بصالة حسن مصطفى وتجهيزها على أعلى مستوى لإقامة المنافسات.

وتطرق وزير الشباب والرياضة في الحديث عن صالة حسن مصطفى والإشادة التي حظت بها من الوفود الخارجية أثناء المشاركة بالبطولة التي أقيمت عليها مؤكدًا أن مصر أصبح لها الريادة فيما يخص استضافة البطولات وإنشاء الصالات المغطاة.

وقال الوزير في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم : «الإشادة بصالة حسن مصطفى أمر طبيعي لأنها تم تصميمها على أعلى مستوى ومجهزة بكافة الإمكانيات الحديثة التي تساعد على نجاح البطولات التي تستضيفها».

وتابع: «تم تصميم هذه الصالة وصالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية وصالة برج العرب بشكل مشابه وبشكل احترافي كما تم تطوير أيضًا صالات استاد القاهرة سواء الصالة المغاطة الكبرى أو الصالات الفرعية».

وأختتم : «نعمل دائما على تطوير منشآتنا وأصبحنا متفوقين في مجال إنشاء الصالات المغطاة بشكل كبير».