4 أعمال فنية ينتظرها أحمد فهمي «سره الباتع»..الأبرز

الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي

يبدو أن الفنان أحمد فهمي يمر بأحد أفضل اللحظات الفنية، فمن المنتظر أن يشارك فهمي بأكثر  من عمل فني خلال الفترة المقبلة منها من يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، ومنها من يتم طرحه بعد رمضان .

ويشارك أحمد فهمي في السباق الرمضاني ٢٠٢٣  بمسلسل سره الباتع، ويشاركه بطولته  كلا من الفنان أحمد السعدني و ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، حنان مطاوع، وصلاح عبدالله، والمسلسل مأخوذ عن قصة سره الباتع لـ يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف. 

اقرأ أيضا|«قبل عرضها بأيام».. مي سليم تكشف عن فكرة أغنيتها «يابنتي» | خاص

وتعاقد فهمي مؤخرًا على تقديم بطولة فيلم الرجل العناب، وهو إعادة للمسلسل الذي حمل نفس الاسم وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في رمضان 2013، وشاركه بطولته  هشام ماجد وشيكو، ويواصل فهمي تحضيراته للفيلم المقرر أن يخرجه مخرج أمريكي، ومن إنتاج أحمد السبكي.
 
كما انتهى  فهمي منذ فترة من تصوير فيلم مستر إكس، المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، وتشارك فهمي في بطولته زوجته هنا الزاهد، ويضم الفيلم عدد من النجوم منهم محمد أنور، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 
وينتظر أحمد فهمي عرض مسلسل "السفاح بدم بارد “ عبر منصة شاهد ، ومن المقرر عرضه بعد انتهاء موسم رمضان المقبل، ويشاركه في العمل كلا من باسم سمرة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، وركين سعد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.