بعد اعتذار مي عمر.. تامر حسني يستأنف تصوير فيلم «تاج»

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

يستأنف الفنان تامر حسني تصوير فيلمه «تاج»، بعدما توقف تصويره مؤخرًا، وهو من إخراج سارة وفيق.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، صورة تجمعه مع المخرجة سارة وفيق، وكتب عليها: مع المخرجة الجميلة سارة وفيق، رجعنا امبارح نستكمل تصوير فيلم «تاج»، فيلم صعب أوي بشكل مش طبيعي بس إن شاء الله المصريين قدها وهشرحلكم قريب في بوست تاني حاجة مهمة أوي وليه بقول كده.

وجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني، كشف عن بطلة فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «تاج»، وأشار إلى أنه اختار المطربة ساندي لتجسد دور البطولة النسائية في العمل، والذي يعكف على انتهاء تصويره لطرحه في السينمات في مصر والوطن العربي.

وكانت أزمة البطولة النسائية تلاحق فيلم «تاج» والمخرجة سارة وفيق، إذ أعلنت مؤخرًا الفنانة مي عمر، اعتذارها عن بطولة فيلم تاج للفنان تامر حسني، وأوضحت مي عمر عبر خاصية استوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبًا، وكل تمنياتي لـ تامر ولـ أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق.

ليعلق تامر حسني على انسحاب مي عمر، قائلًا: هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة.

وفي ذات السياق، وقبل اعتذار مي عمر عن البطولة النسائية لـ فيلم تاج، كانت الفنانة هنا الزاهد قد اعتذرت أيضًا عن المشاركة في العمل، الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع المخرجة سارة وفيق ترد على هذا الجدل عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، وأوضحت: ردًا على عناوين بعض الصحافة اللي بتستخدم مصطلحات غلط عن قصد أو غير قصد واجب عليا التوضيح وطبعًا شكرًا لكل الصحافة المحترمة اللي بتسعى في نقل الحقيقة وبتتواصل مع الأفراد المعنية للتأكد من صحة الخبر.

وأضافت سارة وفيق، مافيش فنانة اعتذرت عن فيلم تاج لأن بالعقل كل اللي تم ترشيحهم يتمنوا فرصة العمل مع أهم نجم عربي، بالإضافة إلى أن محدش في النجمات كتب كده عنده، المهم الحقيقة اللي بتتكتب في العلن بمنتهى الشجاعة.

وقالت سارة، كلهم نجمات محترمات بينما في ظروف خاصة أدت إلى اتفاق النجوم على أعمال تجمعهم لاحقًا، فيلم النجم تامر حسني معروف كل عام إنه الفيلم العربي الوحيد الذي يتم توزيعه عالميًا والحمد لله وهذا الفيلم تحديدًا له مواصفات خاصة كونه أول مرة يتنفذ في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضا| بدون مكياج.. هاجر أحمد تخطف الأنظار في أحدث ظهر لها