الشبراوي: كلمة الرئيس السيسي جاءت قوية ومعبرة عما أنجزته الدولة المصرية

د. ريهام الشبراوي
د. ريهام الشبراوي

قالت الدكتورة ريهام الشبراوي مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم جاءت قوية ومعبرة عما أنجزته الدولة المصرية، وما استطاعت تجاوزه من عقبات على مدار الفترة الماضية.

 

وأضافت: «قدم الرئيس السيسي مصارحة معتادة في حديثه للمصريين بقوله إن كل أجهزة الدولة يجب أن تكون موجودة في سيناء بعد القضاء على الإرهاب، وأنه تم اتخاذ قرار بتحركات سريعة وكبيرة، ليشعر أهالينا في سيناء أن الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها لتنفيذ خطط التنمية».

 

وأضافت مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني تصريحات خاصة لـبوابة أخبار اليوم، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه أكثر من رسالة هامة للشعب المصري اليوم، أهمها إبداء العرفان والتقدير للقوات المسلحة ووزارة الداخلية، حينما أشار بوضوح إلى أن التنمية في سيناء تحققت بفضل الله والجيش والشرطة وأهالي سيناء بعد دحر الإرهاب الذي كان يعيق التنمية وحياة المواطنين. 


وأوضحت مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني، أن رسائل الرئيس السيسي جاءت لتفسر جهوده طوال الفترة الماضية، حينما قال إنه لا توجد حياة دون أمان، حيث سعي بكل جهده، لضمان أمن واستقرار الشعب المصري، مع سعي حثيث حتى الآن لمواصلة الجهود التاريخية للتنمية والعمران في أرض الفيروز.