حول سريره إلى «زلاجة».. رجل يتزحلق خلال تساقط الثلوج في مينيابوليس| فيديو

رجل يتزحلق خلال تساقط الثلوج على زلاجة سرير
رجل يتزحلق خلال تساقط الثلوج على زلاجة سرير

خلال تساقط الثلوج هذا الأسبوع، ظهرت بعض اللقطات لسائق يظهر وهو يُسحب على مزلقة في وسط مدينة مينيابوليس.

 

ونشر تانر تشارلز، 29 عامًا، مقطع فيديو وشوهد أنه يسير وسط مدينة مينيابوليس "بزلاجة سرير"، مع طاولات جانبية ومصباح، مع وضع الأرجل فوق أربعة زلاجات، والسرير مُلحق بغطاء، وتم ربط السرير بالحبل وتوصيله بالشاحنة التي تسحبه، وذلك حسب ما ذكره موقع "bringmethenews".


قال تشارلز من كينجستون، مينيسوتا، إنه وفريقه: "نجحوا في الوصول إلى ما يقرب من ميل واحد قبل أن ينكسر هيكل السرير بالفعل، وعند هذه النقطة قاموا بإزالة المشهد".

اقرأ أيضا: حمام السباحة في «مارينا سيرا».. أجمل البرك الطبيعية في العالم | صور

 

وأضاف: "كانت لدي هذه الفكرة لسنوات، وشعرت أن الوقت مناسب للقيام بذلك، وكان لدينا حوالي يوم ونصف للعثور على المواد وبنائه، بحثنا كثيرًا عن الأشياء الصحيحة التي نحتاجها مثل الإطار وطاولات النوم".

 

وتابع: "أود أن أقول إن أحد الأسباب الرئيسية للقيام بذلك هو الاستمتاع فقط.. لقد رأيت دائمًا أشخاصًا يتزلجون على الجليد والتزلج خلف السيارات ولكنني لم أكن أبدًا على سرير، وأريد أن أفعل شيئًا فريدًا".

 

قال تشارلز إن الطاقم أجروا اختبارًا قبل أن يصطحبوه على الطرقات، قائلاً إن السرير: "يتم التعامل معه بشكل جيد حقًا، وتم سحبها بسرعة بطيئة ليكون آمنًا قدر الإمكان". 

 

وتابع: "آخر شيء أردنا حدوثه هو أن يتأذى شخص ما. وعلى الرغم من أن الصور ومقاطع الفيديو تبدو مجنونة ، فقد حاولنا حقًا الحفاظ على السلامة في طليعة الأمر".