بمشاركة أكثر من 70 عارضًا..

افتتاح أكبر معرض للسلع الغذائية بالمتحف الزراعي أول مارس المقبل | خاص

المستشار سعيد صالح
المستشار سعيد صالح

تستعد وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي لافتتاح أكبر معرض لبيع السلع والمنتجات الغذائية بالمتحف الزراعي بالدقي، أول مارس المقبل وذلك بمشاركة أكثر من 70 عارضا؛ لتوفير السلع الغذائية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وقال المستشار سعيد صالح المشرف على منافذ وزارة الزراعة، في تصريح خاص لـ «بوابة أخبار اليوم»، أنه تم خلال ضخ كميات كبيرة من المنتجات والسلع في جميع منافذ الوزارة المختلفة الثابتة والمتحركة في جميع المحافظات.

اقرأ أيضا: بمشاركة 50 عارضًا.. افتتاح معرض لبيع المنتجات الغذائية بالمتحف الزراعي

وتابع، أن بيع المنتجات الغذائية ضمن مبادرة «خير مزارعنا»؛ بنسب تخفيضات تتراوح ما بين 20% إلى 40 % لتوفير احتياجات المواطنين من المنتجات الغذائية بأفضل الأسعار وذلك استعداداً لشهر رمضان المبارك حيث يستمر لما بعد رمضان بأسعار تنافسية وبجودة عالية للسلع.

لافتاً إلى أن جميع المنتجات من اللحوم والدواجن والأسماك والخضروات والبقوليات والزيوت من خير مزارعنا التابعة للوزارة، كما سيتم التوسع في إقامة المنافذ التسويقية سواء الثابتة أو المتحركة بالمناطق والأحياء الجديدة؛ تشجيعا على دعم واستقرار المواطنين.

جدير بالذكر أن الوزارة أعلنت عن ضخ كميات كبيرة من المنتجات الغذائية في 241 منفذًا ثابتا بمختلف المحافظات بجانب 32 منفذًا متحركًا تابعة لها بجانب خطة لتطوير منظومة المنافذ لرفع كفاءتها وزيادتها لتقديم خدمة مميزة وبأسعار تنافسية مخفضة للمواطنين فضلا عن دعم المزارع بعرض منتجاته بهذه المنافذ لضمان تحقيقه لهامش ربح جيد للقضاء على سلسلة الوسطاء التي تتسبب في رفع السعر على المواطن البسيط.